عرض شهر العسل اسطنبول – بورصة – انطاليا

معلومات عن برنامج شهر العسل في تركيا

هل تريد شهر عسل رومانسي؟ ابدأ حياتك الزوجية بذكريات لا تُنسى ، واستمتع برحلة شهر العسل إلى تركيا ، واستمتع برحلة إلى أجمل مدن تركيا: إسطنبول ، بورصة ، أنطاليا.

اقض شهر عسل خاص على الجانب الآسيوي من اسطنبول في Brides ‘Hill للاستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة لمعظم اسطنبول ، والجلوس في مقاهي Uskudar على مضيق البوسفور ، والتجول والتقاط الصور على ضفاف البوسفور.

سافر إلى بورصة ، التي تشتهر بالمتنزهات والحدائق العامة الواسعة والغابات الواسعة والمتنوعة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

لا تفوت فرصة ركوب التلفريك الأطول في العالم ؛ قم بركوب جبل أولوداغ الشهير في بورصة وقم بزيارة الشجرة المعمرة.

الأنشطة التي يمكن القيام بها في برنامج شهر العسل

دعوة لقضاء أفضل أيام العمر – شهر العسل – في أرقى الأماكن في تركيا في اسطنبول وأنطاليا وبورصة: سنصعد إلى قمة أولوداغ الثلجية الشهيرة ، ونتجول على متن قوارب للاستمتاع بالمناظر الرائعة ، وممارسة الأنشطة البحرية غير العادية ، مثل الغوص وصيد الأسماك ، قم بزيارة وادي الفراشات لمشاهدة أكثر من 100 نوع فريد من الفراشات ، واستمتع بأمسيات الشاطئ الجميلة ، وقم بزيارة منتجع Legends.

في أنطاليا ، مدينة الشمس والعاصمة السياحية لتركيا ، تتضاعف المتعة في شلالات دودين ، والكهوف ، والمناظر الطبيعية الخلابة ، والمدينة القديمة وأسواقها القديمة.

في اسطنبول ، تكون جولات اليخوت في مضيق البوسفور ، واحتفال العروسين بكعكة ، وزيارة قصر دولما بهجة الشهير.

الميزات

مرشد سياحي
الاستقبال في المطار VIP
بوفيه افطار مفتوح
رحلات يومية
اقامة
دعم مدار الساعة

يرجى ملاحظة أننا نقدم جداول برامج مرنة. يمكنك الاتصال بنا للحصول على برامج سياحية مخصصة.

Leave a Reply

Start Typing
Start Conversation
1
💬 Hemen Yaz!
Merhaba 👋
Nasıl Yardımcı Olabilirim?